...

رئيس اتحاد الكرة يفجر مفاجأة.. محمد صلاح تعرض لمحاولة الاعتداء في السنغال

فجر جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري مفاجأة من العيار الثقيل، معلنا أن محمد صلاح نجم منتخب مصر وقائد الفراعنة تعرض لمحاولة الاعتداء عليه في السنغال خلال مباراة المنتخب الوطني أمام السنغال، في إياب المرحلة الحاسمة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 وما تعرض له المنتخب من مضايقات خلال المباراة التي خسرها بركلات الترجيح.

وقال جمال علام في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة، إن هناك شخص غريب دخل فندق إقامة المنتخب الوطني وحاول أن يعتدي على محمد صلاح، لدينا فيديو يثبت ذلك وتم تقديمه إلى الاتحاد الدولي في الشكوى .

وأضاف رئيس اتحاد الكرة أن منتخب مصر تعرض لمضايقات كبيرة جدا وخاض مباراة الإياب في أجواء غير طبيعية بداية من الاعتداء على حافلة الفريق قبل دخوله الملعب مرورا بالأحداث التي وقعت في اللقاء.

وتابع جمال علام أن بعثة المنتخب لم تحجز في الفندق القريب من الملعب لأن منتخب السنغال حجزه وهو السبب الذي جعل المنتخب يقيم في فندق بعيد جدا عن ملعب المباراة وتسبب في تأخر وصول حافلة المنتخب إلى الملعب قبل انطلاق المباراة.

وشدد رئيس الجبلاية أن الشكوى التي تقدم بها الاتحاد المصري طلب فيها التأهل لكأس العالم مباشرة بدلا من السنغال وليس اعادة المباراة.

وقدم اتحاد الكرة احتجاجًا وشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن ما تعرضت له بعثة مصر في داكار، ولم يصدر فيفا بعد قراره في شكوى مصر.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى