...

النائبة نور علي: تحرير سيناء يوم مشهود في تاريخ مصر

تقدمت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، بأسمى وأصدق معاني التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة، والشعب المصري، بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء.

 

وقالت إن تحرير سيناء يومًا مشهودًا في تاريخ الوطنية المصرية عبر العصور، وملحمة عظيمة شاهدة على صلابة وعزيمة وقوة وكرامة الدولة المصرية، والعلاقة المتينة بين الجيش والشعب التي كانت أهم وأعظم عوامل النصر واستعادة أرض سيناء كاملة.

 

وأكدت أن سيناء قطعة ثمينة في قلوب ووجدان المصريين؛ فعلى أرضها سالت دماء أبنائنا الأبرار صونًا لها وحمايةً لأرضها، وفي ساحات معاركها ذادت الأبطال واستبسلت عن أمنها وسلامها ضد عدوها الغاشم، ومن سمائها تنزلت أولى الرسالات السماوية.

 

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com

 

وأشارت إلى أن تحرير سيناء كانت بمثابة نقطة انطلاق نحو استعادت هذا الجزء الثمين والمقدس لقلب وعقل الوطن، موجهةً تحية تقدير لأرواح الشهداء من رجال القوات المسلحة الباسلة الذين روت دماؤهم الطاهرة كل حبة رمل من أرض سيناء التي تعطرت بخطى الأنبياء.

 

وثمنت رئيس لجنة السياحة، الجهود التنموية غير المسبوقة التي يقوم بها الرئيس السيسي في سيناء من خلال مشروعات ترتكز على تحقيق الاستدامة، وخلق بيئة مواتية لتوطين وجذب المواطنين.

 

ولفتت أن لجنة السياحة بالبرلمان تبذل قصارى جهدها في سبيل تعظيم الاستفادة من المقومات السياحية المتفردة لسيناء وتطوير مدنها ورفع كفاءتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى