...

بالقوة الضاربة.. ريال مدريد يسافر إلى إنجلترا لمواجهة مانشستر سيتي

غادرت بعثة فريق ريال مدريد مطار العاصمة الإسبانية في طريقها إلى مدينة مانشستر الإنجليزية لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي التى تقام في التاسعة مساء غدا الثلاثاء على ملعب “الاتحاد” في نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وضمت قائمة ريال مدريد التي أعلن عنها الإيطالي كارلو أنشيلوتي لمواجهة مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: نيبو كورتوا – لونين – فويدياس.

خط الدفاع: داني كارفاخال – إيدير ميليتاو – دافيد ألابا – فاييخو – ناتشو فرنانديز- مارسيلو – فيرلاند ميندي.

خط الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – كاسيميرو – فيديكو فالفيردي – لوكاس فاسكيز – داني سيبايوس – إيسكو – إدوارد كامافينجا.

خط الهجوم: كريم بنزيما – ماركو أسينسيو – جاريث بيل – فينيسيوس جونيور- رودريجو جوس.

وتأهل ريال مدريد لنصف النهائي على حساب منافسه تشيلسي بخمسة أهداف مقابل أربعة، بينما تخطي مانشستر سيتي عبر أتلتيكو مدريد.

 

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com

ويعد الفريقان مرشحان بقوة للتتويج حيث يسعى الفريق الملكي للفوز باللقب الـ 14 في تاريخه بينما يحلم مانشستر سيتي بالتتويج بلقبه الأول في تاريخ المسابقة بعد خسارته نهائي الموسم الماضي أمام تشيلسي.

وسيكون صراع من نوع خاص بين بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي والذي يعرف ريال مدريد جيدا وسبق له الغطاحة بالفريق الملكي من دور الـ16 الموسم قبل الماضي.

وتعيد مواجهة الغد امام مانشستر سيتي ذكريات اللقب العاشر لجماهير ريال مدريد في ظل وجود علامات متشابهة بين النسختين يتصدرها مدربا الفريقين بيب جوارديولا وكارلو أنشيلوتي.

وفي الطريق ريال مدريد للفوز باللقب العاشر اصطدم ريال مدريد بحامل اللقب بايرن ميونيخ في نصف النهائي وحينها كان يتواجد جوارديولا على رأس المهمة الفنية للعملاق البافاري.

ونجح ريال مدريد في الفوز ذهابًا على ملعبه البرنابيو بهدف دون رد، قبل أن يكرر تفوقه إيابًا في أليانز أرينا برباعية نظيفة وكان أنشيلوتي هو مدرب ريال مدريد حينها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى