...

الثنائية في ميت عقبة.. الزمالك بطلًا لكأس الكرة الطائرة على حساب الأهلي

توج الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك بلقب كأس مصر للكرة الطائرة بعد الفوز على النادي الأهلي في سلسة نهائي كأس مصر “بلاي أوف 3”.
وحسم الزمالك المباراة النهائية في السلسة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد ليحقق اللقب للموسم الثاني على التوالي وعلى حساب نقس المنافس النادي الأهلي الغريم التقليدي.
وكان نادي الزمالك حقق الفوز الجمعه في أولى مباريات البلاي أوف 3 على النادي الأهلي بثلاثة أشواط دون رد، جاءت نتائجها 25-22، و32-34، و25-21، وعادل النادي الأهلي نتيجة سلسلة نهائي كأس مصر، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، بعد فوزه على الزمالك في المباراة الثانية بنتيجة 3 – 2، ليعادل النتيجة 1 – 1 في سلسلة Best of 3.
الجدير بالذكر أن نادي الزمالك قد توج منذ أيام بلقب دوري الكرة الطائرة على حساب الاتحاد السكندري، ليجمع لأول مرة بين ثنائية الدوري والكأس منذ عام 1989.
وهنأ المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أبناءه لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة والجهاز الفني والطبي والإداري بالقلعة البيضاء، بعد التتويج بلقب كأس مصر عقب الفوز على الأهلي 3-1.
وأكد منصور أن لاعبي الطائرة وجهازهم الفني والإداري كانوا أبطالا وعلى قدر المسئولية حتى تحقيق اللقب الغالي.. موضحا أنهم استطاعوا إسعاد جماهير الزمالك العظيمة بعد أن حصدوا لقبي الدوري والكأس في موسم واحد.

وتوج طائرة الزمالك ببطولة كأس مصر وذلك بعدما حقق الفوز على الأهلي في نهائي البطولة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر بنتيجة 3/1 ليتوج بطلا للكأس للمرة السابعة في تاريخه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى