...

«سفلة ولسانهم طويل».. الحلقة 23 من الاختيار3 تكشف رأي «الشاطر» في جبهة الإنقاذ

حملت الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل «الاختيار 3»، المعروضة على مجموعة قنوات on في التاسعة والنصف مساءً عنوان «تقدير الموقف» بدراسة لـ «محمد عبد العزيز»، مؤسس حركة تمرد، والذي يؤدي دوره الفنان عصام السقا.

 

أتت الدراسة لضم أعضاء جبهة الإنقاذ معهم في الحملة لسحب الثقة من الرئيس المعزول محمد مرسي، متوقعًا أن ضم جبهة الإنقاذ سيكون مؤثرًا وأنها الحركة تحتاج لتحالف كل قوى الدعم والمعارضة.

 

ورغم مساعيه لضمها تحدث «عبدالعزيز»، أنه ورغم اقتناع شباب جبهة الإنقاذ بالانضمام لحملة تمرد، قوبلت الفكرة بالرفض من قيادات الجبهة.

 

كما رصد رجال الأمن الوطني، خلال أحداث الحلقة خلية «أبو أيوب»، داخل واحدة من الشقق؛ ونجح رجال الأمن في ضبط أحد عناصرها قبل تنفيذ عملية إرهابية بأحد الشوارع.

 

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com

 

وشهدت أحداث الحلقة تصديق مدير المخابرات العامة على خطة الضابط مروان العدوي باستهداف أوكار الجماعات الإرهابية بعد رصدها من أجهزة الأمن.

 

وتضمنت الحلقة أيضًا ظهور خاص للفنانة «سلمى أبو ضيف»، والتي تؤدي دور زوجة إرهابي تقوم بتصوير أماكن تابعة للأمن، وأقسام ومواقع للشرطة لاستهدافها، ويلقي كريم عبدالعزيز القبض عليها، ومن ثم تعترف على زوجها ليتم القبض عليه بعدها.

 

وشهدت الحلقة لقاء جمع قيادات الجماعة الإرهابية، على رأسهم محمد بديع، وخيرت الشاطر وأحمد عبد العاطي لمناقشة ملف التعديل الوزاري، وبحث طلب بعض القوى السياسية إقالة وزير الإعلام آنذاك صلاح عبد المقصود، بسبب تجاوزاته التي ارتكبها بعد توليه المنصب.

 

ثم يقول خيرت الشاطر عنهم بعد طلبهم: «جبهة الإنقاذ دول لسانهم طويل وسفلة ومش هغير وزير الإعلام».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى