...

رامز يصف محمد ثروت بـ«الخرتيت» وبالذوق الزبالة.. تفاصيل الحلقة 23 من رامز موفي ستار

وقع النجم الكوميدي محمد ثروت، في شباك «رامز جلال» ليصبح الضحية الثالثة والعشرين في برنامجه «رامز موفي ستار» المُذاع على قناة “إم بي سي مصر”.

 

وفي التعريف بضيف الحلقة، قال رامز عن «محمد ثروت»، بأنه: «نجم نحيت من الدرجة الأولى، متمكن في شخصية الفسخاني وبارع في شخصية الحرامي، خليط من مجموعة نجوم، يجمع بين أكسسوارات سمير غانم وخفة دم حسن حسني وريأشكنات وحيد سيف».

 

وتابع قائلاً : «معانا ومعاكم الكوميديان المرطرط، وعند دخوله الكرفان قال رامز: خرتيت دخل الكرفان، ده قاعد في حمام بلدي، جسمه جسم ترسة».

 

ولم يسلم ثروت من سخرية رامز من ملابسه كعهده مع ضيوفه من النجوم: «جزار جِمال داخل علينا، وشبه الباندا بالنضارة، والجاكيت مع التيشيرت مع البنطلون مثال لعدم التناسق والذوق الزبالة”.
وخلال المقلب لم يتوقف «ثروت» عن الصراخ، مرددًا: «يا نهار إسود، الله يخرب بيتك، حد يطلعنا برا».

 

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com

 

كما طلب من سائق العربة دهس سكان البحيرة بدلا من رشهم بالماء.

 

وبعد اكتشاف الفنان محمد ثروت المقلب، انهال بالضرب على رامز مرددًا: «أنا هسجنك قريب.. كل دا وتماسيح وفان دام يا صيع يا صيع».

 

وتدور فكرة برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم النجم العالمي جون كلود فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة، وفي حالة استضافة أحد مشاهير الرياضة يتم استدراجه للمشاركة في إعلان لمنتج كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى