...

من البيج 5.. الأهلي يطلب حكام أجانب لمباراتي الطلائع وسيراميكا

أرسل مسئولو النادي الأهلي خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة للتأكيد على طلب إسناد مباراتي طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري الممتاز إلى حكام أجانب مع تسديد تكاليفها.

وقال سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي في تصريحات للموقع الرسمي: أرسلنا خطابا إلى اتحاد الكرة للتأكيد على طلبنا بإسناد مباراتي طلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا إلى حكام أجانب وطلبنا أن يتم اختيارهم من الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا وأن يكون من بين أفضل خمسة حكام في بلادههم.

وتابع المدير التنفيذي للأهلي أن النادي أرسل شيكا بقيمة ما يعادل 80 ألف دولار تكلفة حكام المباراتين والفيديو وسوف يحدد مبارياته اللاحقة التي يطلب لإدارتها حكاما أجانب عندما يتلقى مواعيد المباريات المتبقية من جدول الدوري.

وأضاف “شلبي” أن المباريات التي سيكون فيها الأهلي هو صاحب اللقاء ستقام بطاقم تحكيم أجنبي.

وكان النادي الأهلي أعلن في وقت سابق في بيان رسمي خاطب فيه الاتحاد المصرى لكرة القدم، ورابطة الأندية المحترفة المصرية، اليوم الأربعاء، مقدما 5 طلبات بسبب الأخطاء التحكيمية.

وأكد الأهلى فى بيان رسمى أنه أرسل صباح اليوم الأربعاء، خطابا لاتحاد الكرة وخطابا مماثلا لرابطة الأندية المحترفة بخصوص الأخطاء التحكيمية، التى تهدر حقوق الأندية وتؤثر فى نتائج المباريات دون اتخاذ أية إجراءات للحد منها على الأقل وحدد النادى الأهلى فى خطابه خمسة طلبات جاءت على النحو التالى:

ويعود الأهلي من جديد إلى منافسات الدوري المصري الممتاز بمواجهة طلائع الجيش ضمن مباريات الأسبوع 16 من الدوري المصري وتقام المباراة يوم الأربعاء 27 إبريل على ستاد الأهلي We السلام.

ويتواجد الأهلي في المركز الثاني للدوري برصيد 31 نقطة من 12 مباراة بفارق أربع نقاط عن الزمالك المتصدر مع ثلاث مباريات أقل للأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى