...

الشحات وبيرسي تاو يقودان هجوم الأهلي أمام الرجاء المغربي

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي التشكيل الذي يخوض به مباراة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقرر المدير الفني أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر ابراهيم – علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي – اليو ديانج – عمرو السولية

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو – حسين الشحات.

ونشبت مشادات بين الأمن المغربي وجماهير نادي الرجاء المغربي، خارج ملعب مركب محمد الخامس الذي يحتضن مباراة الأهلي والرجاء المغربي مساء اليوم في إياب الدور ربع النهائى من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب عدد كبير من الجماهير في حضور المباراة رغم عدم حصولهم على تذاكر المباراة، ويحاول الأمن المغربي السيطرة على الموقف داخل وخارج الملعب.

وطلب مسؤولو الأهلي ضمانات أمينة قبل خوض مباراة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واقتحم عدد من جماهير نادي الرجاء ملعب مركب محمد الخامس في المغرب، قبل مباراة الأهلي والرجاء المغربي التي تنطلق في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت المغرب «الثانية عشرة بتوقيت القاهرة»، مع نظيره الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ودخل عدد من الجماهير إلى الملعب دون الحصول على تذاكر المباراة، وقامت الجماهير بقفز الأسوار ودخلت الاستاد، ثم اقتحم العشرات العشب الأخضر ولا يزال الأمن المغربي يحاول السيطرة على ملعب المباراة.

وخاض الأهلي تدريبات يومية بالمغرب منذ وصول البعثة الثلاثاء الماضي استعدادا لمباراة اليوم المرتقبة.

وعقد الاجتماع الفني للمباراة عصر، أمس، الخميس؛ وذلك لعرض الإجراءات التنسيقية الخاصة بالمباراة.

وتقرر خلال الاجتماع أن يرتدي الأهلي زيه المكون من القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون الأزرق، على أن يرتدي فريق الرجاء زيه الأبيض بالكامل ويرتدي حارس مرماه زيا كاملا من اللون الأخضر.

وتم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية للمباراة، ومن بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين، والنزول لعملية الإحماء في أرض الملعب.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى