...

بعد اقتحام جمهور الرجاء للملعب.. أول رد فعل من الأهلي قبل انطلاق المباراة

طلب مسؤولو النادي الأهلي ضمانات أمينة قبل خوض مباراة الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

واقتحم عدد من جماهير نادي الرجاء ملعب مركب محمد الخامس في المغرب، قبل مباراة الأهلي والرجاء المغربي التي تنطلق في الثانية عشرة بتوقيت القاهرة»، مع نظيره الرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ودخل عدد من الجماهير إلى الملعب دون الحصول على تذاكر المباراة، وقامت الجماهير بقفز الأسوار ودخلت الاستاد، ثم اقتحم العشرات العشب الأخضر ولا يزال الأمن المغربي يحاول السيطرة على ملعب المباراة.

وتقام مباراة الأهلي مع الرجاء على ملعب مركب محمد الخامس، ويتطلع الأهلي للعودة للقاهرة بتأشيرة التأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا التي حصدها الفريق في آخر نسختين وعشر مرات في تاريخه.

وخاض الأهلي تدريبات يومية بالمغرب منذ وصول البعثة الثلاثاء الماضي استعدادا لمباراة اليوم المرتقبة.

وعقد الاجتماع الفني للمباراة عصر، أمس، الخميس؛ وذلك لعرض الإجراءات التنسيقية الخاصة بالمباراة.

وتقرر خلال الاجتماع أن يرتدي الأهلي زيه المكون من القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون الأزرق، على أن يرتدي فريق الرجاء زيه الأبيض بالكامل ويرتدي حارس مرماه زيا كاملا من اللون الأخضر.

وتم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية للمباراة، ومن بينها موعد وصول ومغادرة الفريقين، والنزول لعملية الإحماء في أرض الملعب.

وضمت قائمة الأهلي في المغرب كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وحسين الشحات وصلاح محسن ومحمد مجدي ‏أفشة وطاهر محمد طاهر ‏ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر ‏ووليد سليمان وحسام حسن ومحمد شريف وبيرسي تاو.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى