...

رسائل شريهان لابنتها في عيد ميلادها: كان مستحيل حملك.. كيف يبدو مظهرها؟

وجهت الفنانة شريهان، رسالة مؤثرة لابنتها تالية القرآن بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات”انستجرام”، مما جعلها حديث السوشيال ميديا.

استحالة الحمل

حيث قامت الفنانة شريهان بنشر صور لها مع ابنتها، عبر حسابها الرسمي على انستجرام، وعلّقت قائلة : “كُنتي أُمنية وحلم تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في عمر الثامنة وحتى عمر العشر سنوات، حين قالت لي أريد أخت تلعب معي وألعب معها، و قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر لي بكلمة مستحيل”.

وتابعت: “وفي نفس العام في ديسمبر 2008 ذهبت إلي أداء فريضة الحج، وأنا بخيمتي طلبتك من ربي وقرأت سورة (مريم) وقولت سأسميها (مريم) أو (تالية القرآن الكريم)، فمنحني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكنتي أنتي دعوتي المستجابة”.

وكشفت عن أن الاطباء ابلغوها استحالة حملها، قائلة: “أبلغت أطبائي فقالوا لي استحالة، فإن الحمل يجعل المرض أشرس في انتشاره .. واختاري بين أمرين، مراعاة لولوة أو إهدائها أخ أو أخت.. فاخترت هدية ربي ،فهو يعلم وأنتم لا تعلمون،وتلك الهدية التي لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم.. قال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة علي الرغم من استحالة كل شيء”.

ووجهت الحديث لابنتها قائلة:” كل عام وأنتِ الرحمة والخير والسلام والشفاء والأمل والمستقبل في الغد يا أمنية شقيقتك و ملاكي الصغير ودعوتي المستجابة تالية القرآن”.

https://www.instagram.com/p/CSAYvcCtoA-/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

الجدير ذكره أنه عادت شيريهان عبر مسرحية “كوكو شانيل”، والتي تقدم فيها شخصية صاحبة الاسم الشهير بعالم الأزياء، والتي علي الرغم من شهرتها الكبيرة كانت البداية المتواضعة، فهي ولدت بمنزل فقير، وذلك بعد 20 عاماً من ابتعادها عن الفن.

ومسرحية كوكو شانيل من تأليف وأشعار مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري، ويشارك مع شريهان في بطولتها: آسر ياسين، هاني عادل، أيمن القيسوني، تامر حبيب، حنان يوسف، إنجى وجدان، عماد إسماعيل، سمر يسري، سليم سليمان، وهاني إبراهيم، أزياء ريم العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى