...

جماهير الرجاء تتوافد على ملعب محمد الخامس قبل مواجهة الأهلي بـ4 ساعات

بدأت جماهير فريق الرجاء المغربي في التوافد على ملعب محمد الخامس، قبل مباراة الأهلي التي ستقام في الثانية عشر منتصف الليل في إياب الدور الربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتواجدت جماهير الرجاء في ملعب محمد الخامس قبل انطلاق المباراة بحوالي 4 ساعات وذلك لأهمية اللقاء الذي سيحسم المتأهل لنصف النهائي.

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على ستاد السلام.

ويبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في مباراة مصيرية أمام الرجاء المغربي عند الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت القاهرة على ملعب محمد الخامس في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل المارد الأحمر لقبها في آخر نسختين.

ويمتلك الأهلي أكثر من فرصة للصعود لنصف النهائي في حملة الدفاع عن اللقب حيث يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو حتى الخسارة بفارق هدف بشرط أن يسجل هدفين على الأقل بعد أن كان قد فاز ذهابا في القاهرة بهدفين لهدف.

ولن تكون مهمة الأهلي سهلة أمام الرجاء المغربي الذي سيكون مدعوما بعدد كبير من الجماهير.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة أخيرة للاعبين؛ لمناقشة العديد من الجوانب الفنية والخططية المتعلقة باللقاء.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we السلام قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، سجلهما عمرو السولية وحسين الشحات.

من جانبه قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق إن مواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا ستكون قوية؛ لأنها أمام منافس لديه خبرات وتاريخ، وهي مباراة صعبة على الفريقين.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد أمس أكد «موسيماني» أن الجهاز الفني يتعامل مع مباراة الرجاء باحترام شديد للمنافس، مشيرا إلى أن الأهلي حقق فوزا مهما في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، وسوف يدخل مباراة الغد؛ من أجل الفوز وحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وأضاف: «سبق لنا الفوز على الرجاء في كأس السوبر الإفريقي، وتغلبنا عليهم في الذهاب، ونستعد بقوة لمباراة الغد.. والمنافسة تكون قوية في الملعب، لكنها لا تؤثر على علاقة الأندية واللاعبين.

واختتم موسيماني تصريحاته مؤكدا أن الأهلي معتاد على المواجهات الكبيرة وسبق له تحقيق نتائج قوية في حضور جماهير غفيرة من المنافسين، وآخرها الفوز على الرجاء في كأس السوبر الأفريقي في قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى