...

الاختيار 3 الحلقة 19.. الإخوان في جمعة رد الكرامة: «اللي هيتظاهر ضدنا هنقطع رقبته»

شهدت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الاختيار 3، العديد من الأحداث التي شهدتها مصر خلال فترة تولي محمد مرسي، وتآمر الجماعة الإرهابية على مصر، وتولي الفريق أول عبد الفتاح السيسي، منصب وزير الدفاع؛ لحماية البلاد.

حيث شهدت الحلقة 19 كواليس ترتيبات وحشد جماعة الإخوان الإرهابية لمواجهة مليونية رد الكرامة التي حدثت أمام مكتب الإرشاد.

كما شهدت الحلقة اجتماع مكتب الإرشاد للاتفاق على العديد من الخطط والترتيبات لحشد المنتمين لجماعة الإخوان، وقال المرشد العام للجماعة محمد بديع الذي يقوم بدوره الفنان عبدالعزيز مخيون: “المؤامرة والسفالة اللي بيعملوها بتوع المعارضة وجبهة الإنقاذ وبلطجية مبارك والخونة والمأجورين لازم يتحطلهم حد عشان يعرفوا حجمهم وقدرهم “.

فيما قال خيرت الشاطر الذي يجسد دوره الفنان خالد الصاوي خلال الاجتماع:” الدعوة للتظاهر يوم الجمعة في المقطم استعراض عضلات فج من القوى العلمانية ضد الاخوان والشرعية، لو عايزين حرب كفانا صبراً وأهلاً بالجهاد المستحق”.

كما عرضت الحلقة خطة جماعة الإخوان لحشد شبابها في المقطم قبل يوم جمعة رد الكرامة، وتقسيمهم بين محيط المقر والشوارع الرئيسية لإحباط خطة المتظاهرين، وقال أحد قيادات الإخوان في الاجتماع:”كل اللي فاكرين ان التظاهر ضد الإخوان هينفعهم يعرفوا ان اللي هيتظاهر ضدنا هتتقطع رقبته “.

ويشارك في بطولة الاختيار 3 الكثير من النجوم الكبار وهم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى.

كما يضم فريق العمل حوالي 200 ممثل وممثلة، منهم بيومى فؤاد، صبرى فواز، ايمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

مسلسل “الاختيار 3” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي.

وظهر خلال البرومو الرسمي للمسلسل الشخصيات التي يجسدها الفنانون ياسر جلال، خالد الصاوي، كريم عبد العزيز، عبدالعزيز مخيون، خلال العمل.

حيث يجسد الفنان ياسر جلال شخصية الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع عام 2013.

ويجسد الفنان خالد الصاوي شخصية خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان>

ويجسد الفنان كريم عبد العزيز، شخصية الضابط في الأمن الوطني “زكريا يونس” التي جسدها في الجزء الثاني من مسلسل “الاختيار”.

ويجسد الفنان عبد العزيز مخيون شخصية المرشد العام لجماعة الإخوان محمد بديع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى