...

مظاهرات نسائية بالمزاريطة لإفراج الكبير عن سجن مربوحة.. تفاصيل الحلقة 19 من الكبير 6

يعد مسلسل الكبير 6 العمل الأكثر جذبا للمشاهدين، ويتصدر يوميا مواقع التواصل الاجتماعي، وشهدت الحلقة التاسعة عشر، الكثير من المواقف الكوميدية بمشاركة الفنانة ليلى عز العرب “سامانتا” والدة الكبير.

 

وتوجهت سامانتا برفقة مربوحة لمركز شباب المزاريطه كونه المكان الوحيد الترفيهي الموجود بالمزاريطة، ولكن يمنعها حارس مركز الشباب من الدخول لمنع دخول السيدات إلى مركز الشباب، لأنه مركز للشباب فقط وليس للشباب والشابات.

 

وقامت سامانتا بعمل مظاهرة مع نساء المزاريطة هاتفين “بكفاينا عاد سكات.. افتحولنا البوابات”، وانضم لهم جوني أخو الكبير ليدعم وجهة نظر السيدات والحركة النسائية في المزاريطة.

 

وشهدت الحلقة حبس الكبير لمربوحة في غرفة نومهم بسبب خروجها في مظاهرات المزاريطة.

 

كما شهدت الحلقة قيام جوني بالتسلل لشباك مربوحة والظهور في لايف معها لتحكي حكاية حبسها ، ليدور مشهد كوميدي، موجهة رسالة الكبير قائلة :” احبس جسمي لكن روحي هتفضل حرة”.

 

وشهدت الحلقة تجمهر نساء المزاريطة وعدد من البرامج التليفزيونية للمطالبة بالإفراج عن مربوحة.
وانتهت الحلقة بحضور الكبير للدوار ليعرف ما فعله جوني ويدخل لقتل مربوحة وجوني وليلحق به هجرس.

 

وحلت الفنانة ليلى عز العرب ضيفًا على الحلقة الـ19، لتلعب دور والدة الكبير أوي التي تعيش في أمريكا وتذهب وتعود من الوقت للآخر.

 

مسلسل “الكبير أوي” من بطولة أحمد مكي، الوجه الصاعد رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، عُبد الرحمن حسن، مصطفى غريب حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندي.

 

ويعرض مسلسل الكبير على قناتي اون أي و اون دراما، حيث يعرض مساء اليوم بعد أذان المغرب مباشرة في تمام الساعة 6:20 مساءً، وتتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1:50 صباحا وذلك للمرة الأولى بعد العرض الأول، في حين يتم إعادتها للمرة الثانية في تمام الساعة 2 ظهرا من مساء اليوم التالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى