...

لبسكم حرام.. سيدة تعتدى على فتيات فى المترو (فيديو)

اجتاحت حالة من الغضب موقع التواصل الاجتماعى “الفيسبوك”، بعدما وثقت إحدى الفتيات لحظة اعتداء سيدة عليها وعلى صديقاتها داخل إحدى عربات المترو للخط الأول.

وأشارت الفتاة إلى أن السبب فى تعدى السيدة عليها وعلى صديقاتها بسبب ملابسهن التى اعتبرتها تخالف الشريع الإسلامية.

وبات المقطع يتداول على نطاق واسع، ما بين داعمى الفتاة وصديقاتها المعتدى عليهن، مطالبين بسرعة الوصول للسيدة ومحاسبتها، بينما فريقا آخرا وجد أن الأمر كان يبدو نصيحة ولا يمكن أن يصل لهذا الحد.

ونشرت جنا محمد، طالبة، مقطع فيديو صورته لتوثيق الواقعة، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، مطالبة بمحاسبة تلك السيدة، ومشاركة المقطع العديد من المرات حتى يتم مشاهدته على نطاق واسع.

ودونت جنا على المقطع التى وثقته من داخل عربة المترو: «الست اللى مش محترمة دى اللى ولا تعرف حاجة عن الدين والإسلام من أصله، اتعدت علينا أنا وصحابى مع الضرب والشتيمة، بسبب لبس صاحبتى وإنه غير لائق إنها تلبس كده مع العلم إنها كانت لابسة عادى بشهادة الناس اللى كانوا قاعدين مش أحنا بس، والدليل إن كل ستات المترو كانوا فى صفنا واتهموها إنها بتدخل فى حاجات متخصهاش».

 

وتابعت الفتاة صاحبة الواقعة: «اتدخلت بطريقة غير لائقة وشتمتنا وضربتنا بسبب إنها شايفة لبسها حرام ومش محترم، مع إنها حاجة لا تعنيها بالمرة ومالهاش إنها تدخل فى الموضوع من أصله وبتقول حرام عليكى الشباب الطالعة والنازلة، واحنا فى فربية ستات ودى ست لا تفقه شيئ عن الدين ولازم تتحاسب».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى