...

خوفا من العقوبات.. روابط جماهير الرجاء تحذر من الليزر أمام الأهلي

حذرت قيادات روابط الأولتراس المنتمية لنادي الرجاء البيضاوي، جماهير الفريق التي ستحضر مباراة الأهلي يوم الجمعة على ستاد محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا من استعمال أشعة الليزر واستعمال الشماريخ والألعاب النارية حتى لا يتعرض النادي لعقوبات مالية من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”.

وطالبت قيادة روابط جماهير الرجاء أن العقوبات التي قد يتم فرضها على النادي في حال استخدام الليزر والشماريخ قد تصل لحد حرمان النادي من أحد مدرجاته وتقليص عدد الجمهور في المباريات المقبلة.

وتيتعد جماهير الرجاء المغربي لتنظيم دخلات تحفزية للاعبين في ملعب “محمد الخامس” خاصة أن جمهور الفريق يتميز بالابداع في الدخلات والتشجيع، كما طالبت الروابط الجمهور الرجاوي باستخدام الصافرات وباقي وسائل التحفيز وإزعاج لاعبي الأهلي دون تجاوز الحدود المسموح بها.

وأكدت قيادات الروابط أن مباراة الرجاء أمام الأهلي قد تمثل مواجهة الموسم وينبغي تشجيع اللاعبين كما لم يحدث من قبل وحتى قبل انطلاقة المواجهة مع التأكيد على الاحترام الواجب والمفروض للنادي الأهلي، والاحترام الكبير للعلاقات المتينة بين الناديين وخاصة بين البلدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى