...

بالتخصص في الشباك الحمراء.. صلاح يقود ليفربول لاكتساح مانشستر يونايتد برباعية

قاد النجم المصري محمد صلاح فريق ليفربول لاعتلاء قمة الدوري الإنجليزي مؤقتا بعد الفوز على مانشستر يونايتد برباعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أنفيلد في اللقاء المؤجل من الجولة 30 للبريميرليج.

سجل رباعية الريدز لويس دياز ومحمد صلاح هدفين وساديو ماني في الدقائق 5 و22 و68 و85.
بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 76 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الانجليزي بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يمتلك مباراة مؤجلة بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 54 نقطة في المركز الخامس.

 

وكسر النجم المصري محمد صلاح صيامه عن التهديف الذي استمر 6 مباريات على التوالي في مختلف البطولات، وهز شباك مانشستر يونايتد.

 

وصنع صلاح الهدف الأول للريدز، الذي أحرزه لويس دياز في الدقيقة 5، قبل أن يضيف الهدف الثاني بنفسه في الدقيقة 22 ثم الهدف الرابع في الدقيقة 85 لتكون شباك الشياطين الحمر مفضلة الفرعون بعدما سجل هاتريك في شباك مانشستر يونايتد بالدور الأول.

 

وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن صلاح واصل تألقه أمام فرق مدينة مانشستر في البريميرليج هذا الموسم، بعدما ساهم في أهداف خلال المباريات الأربع التي خاضها أمام مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

 

وأشارت الشبكة، إلى أن صلاح، سجل هدفًا وصنع آخر في لقاء الدور الأول أمام مانشستر سيتي، بينما تكفل بصناعة هدف وحيد في لقاء الدور الثاني.

 

أمام في لقاء الدور الأول أمام مانشستر يونايتد، فقد سجل 3 أهداف وصنع هدفًا، وفي الدور الثاني صنع هدفًا وسجّل هدفين.

 

وأضافت الشبكة، أن الموسم الحالي هو ثاني أفضل موسم لصلاح في مسابقة البريميرليج، من حيث المساهمة في الأهداف.

وأوضحت الشبكة، أن الموسم الأفضل كان 2017-2018 برصيد (42 هدفًا)، يليه 2021-2022 برصيد (33 هدفًا حتى الآن)، ثم موسم 2018-2019 (30 هدفًا)، ثم 2019-2020 (29 هدفًا)، وأخيرًا 2020-2021 (27 هدفًا).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى