...

الفنانة فردوس عبدالحميد تقدم دور ماما باتعة.. تفاصيل الحلقة 18 من مسلسل مكتوب عليا

شهدت الحلقة الثامنة عشر من مسلسل مكتوب عليا للفنان أكرم حسني، الكثير من المواقف المثيرة والكوميدية، بدأت أحداث الحلقة بنهاية الحلقة السابقة، وهو ذهاب روقة “أيتن عامر” إلى منزل سلمى “هنادي مهنا”، لتستكمل أحداث اللقاء بقراءة روقة الفنجان لسلمى في محاولة لتسخينها على جلجل، وتقول لها أن الخروف الذي تحبه لايف على غزالة شاردة.

 

وشهدت الحلقة اقتراب جلجل من بدوي “عمرو عبدالجليل” والتعاون معه في الأعمال الغير قانونية، ويذهب معه في مكان غريب، لتظهر فجأة الفنانة فردوس عبدالحميد كضيف شرف في دور والدة بدوي القوية المتحكمة في كل شىء، حيث تعمل تاجرة سلاح ومخدرات وتخطف الأطفال، ولكنها تعطف على ابنها بدوي وتغني له، وعندما ينام تصطحب جلجل لتكشف له عن قائمة تضم أبنائها بالكامل وتكشف له أن كل هؤلاء خطفتهم وليسوا أبنائهم،وتعرف “بالام الباتعة”.

 

كما شهدت الحلقة تكون علاقة قوية بين روقة وسلمى بسبب ظروفهم ووحدتهم، واحتفال ماما باتعة بعيد ميلادها، لنكتشف خلال الاحتفال سرقة أموال منها، ويبلغ جلجل عن الحرامي الحقيقي.

 

وتضمنت أحداث الحلقة إبلاغ روقة لسلمى مجددا أن جلجل يتلاعب بها ويعرف عدد كبير من البنات في وقت واحد، فتتذكر سلمى أن جلجل أبلغها أن روقه مدمنة كحوليات وتعشق السرقة وتجري خلف سيارة الرش.

 

شهدت الحلقة اصطحاب بدوي لجلجل إلى منزله، ليجلب له فتيات شمال لإقامة سهرة حمراء معهم، فتدخل الفتيات خناقة ويوسطوا جلجل للحكم بينهم بالحق، فيتذكر الكلمة المكتوبة على يده، ويجلس جلجل لمعرفة أسباب الخلاف للحكم بينهم.

 

كما شهدت الأحداث عودة جلجل إلى منزل أسرته الموجود به روقه، فلا يجدها، فيقرر الذهاب إلى سلمى وعندما يدخل يجد روقه معها في المنزل فيكتشف أن الكلمة المكتوبة على يده “إلحق” وليس “إلحق” فيغضب جلجل ويقرر أن يتركهما معا ولكن تحاول روقه استفزازه وابتزازه، وتجبره على أن تبات معهم في المنزل، وتكتشف أن جلجل سجل رقمها على هاتفه باسم جبروت.

 

وانتهت أحداث الحلقة بطلب جلجل من الخادمة أن تختار غرفة بعيدة في الفيلا لترات بها روقة ليكتشف أن روقة تقوم بمرافبته هو وسلمى من وراء الباب، فينام وعندما يستيقظ في اليوم التالي لا يجد سلمى بجانبه؛، ويحد مكتوبا على يده مش مكتوبالك.

 

 

الجدير ذكره أن مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، ويشاركه عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى