...

«جاية من معتقل المغول».. رامز جلال يسخر من تارا عماد

وقعت الفنانة «تارا عماد»، ضحية لرامز جلال في الحلقة الثامنة عشر من برنامج «رامز موفي ستار»، والذي يقدمه بمشاركة النجم العالمي «فان دام».

 

وفي بداية الحلقة وخلال الفقرة الثابتة بتعريف النجوم وصفها قائلًا: «كل نجمة من النجمات لديها شيء يميزها، فيه الطويل وفيه مليانة بالتفاصيل، أما النجمة اللي جايلنا اليوم فرعة وعودها طويل».

 

وتابع قائلًا: «تعد واحدة من أطول نجمات جيلها، وأي حد بيشتغل معاها بيعاني».، وأكمل: «المصور مش لاقي عدسة تناسبها، معانا ومعاكم نخلة الفن وفنار الإبداع وناطحة سحاب الجيل تارا عماد».

 

ولم تنته سخريته من طولها عند هذا الحد بل تابع قائلًا: «القصر ده هيبة، والطول خيبة، حتى أسالي محمد هنيدي وأحمد شيبة».

 

كما سخر من إطلالتها في البرنامج قائلًا: «رئيسة محمية النعام بوادي الريان، دا لابسه قميص على التيشيرت زي شغل النجارين، والجزمة رخيصة من باتا والعتبة، وعاملة تسريحة الملكة ست رع، وسلاسلها تشعرك إنها جاية من معتقل المغول».

 

وانتابت تارا حالة من الرعب والفزع، امتدت حتى بعد معرفتها بالمقلب ففقدت أعصابها عندما كشف رامز عن نفسه إذ اعتدت عليه بالضرب حتى هدأت بعدها.

 

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال حتى الآن عدد من الأسماء ،هم ياسمين صبري ، عمرو يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالاضافة الي الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى