...

«جوني يهدد العترة بالقتل».. تفاصيل الحلقة 18 من الكبير أوي 6

تصدرت الحلقة الثامنة عشر من «الكبير قوي» التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما شهدت أحداث الحلقة ظهور عدد من الانفلوانسر في مشاهد كوميدية تجمعهم بجوني.

 

وخلال أحداث الحلقة حاول جوني شراء ملايين المتابعين على صفحاته على السوشيال ميديا، ويصادف خلالها أحد البلوجرز المشاهير، وهو محمد مولي، والذي يعطيه نصائح لزيادة شهرة قناته.

 

حاول تاجر المتابعين والذي أدى دوره أحمد بسيوني مطرب «ايه الحلاوة دي»، بيع ملايين المتابعين لجوني مقابل 200 ألف جنيه، فاستعان بالكبير لبيع قطعة من أرضه مقابل شراء المتابعين.

 

محاولة جوني أثارت غضب الكبير وقرر فصل النت عن المنزل، خاصة مع هوس «مربوحة»، الكبير بالفيديوهات على الانترنت ومحاولة تقليدها للكبير.

 

هدد الكبير «جوني»، بفصل الانترنت ان البلدة بأكملها إذا لم ينصاع له، وفي المشهد التالي ظهر جوني بمظهر المدمن، ومحاولًا سرقة «usb»، التي أخفتها عنه ومهاجمتها.

 

هدد «جوني»، العترة ابن الكبير بالقتل مقابل الحصول على الـ «usb»، والأموال التي يريدها لشراء المتابعين، على أنغام «قطر الحياة» لأحمد مكي، ولكن وقعت له حادثة، وتراجع بعدها عن هوسه بالسوشيال ميديا.

 

اعتذر «هجرس» من الكبير وفي البداية أكد له جوني انسحابه من السوشيال ميديا خاصة وأنها تسببت له في العديد من الأزمات وخسارة صديقه وكاد أن يخسر أخيه، ولكن فور علمه أن صفحته تخطت الـ3 مليون فولورز قرر التراجع ودمج صفحته بصفحة هجرس، لتحمل اسم «هجرس وجوني».

 

مسلسل «الكبير أوي» من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، علاء زينهم، يوسف صلاح، عبدالرحمن طه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى