...

صلاح يصارع رونالدو في موقعة ليفربول ومانشستر يونايتد

سيكون ملعب “أنفيلد” على موعد مع مواجهة مثيرة في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بين ليفربول المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح وضيفه مانشستر يونايتد بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في القمة المرتقبة بالدوري الإنجليزي.

يخوض ليفربول اللقاء وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 73 نقطة ويسعى لمطاردة مانشستر سيتي المتصدر في الصراع على اللقب.

بينما يمتلك مانشستر يونايتد 54 نقطة في المركز الخامس ويسعى للمنافسة على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وينطلع الفرعون المصري يتطلع لقيادة الريدز للفوز خاصة أن آخر 7 مباريات لليفربول أمام الشياطين الحمر في البريميرليج لم يخسر وحقق 4 انتصارات آخرها الفوز بخماسية على ملعب «أولد ترافورد».

وحسم التعادل نتيجة 3 مواجهات وفشل مانشستر يونايتد في التسجيل في 4 مباريات من آخر 5 زيارات لملعب “آنفيلد” في الدوري.

وتشهد المواجهة صراع من نوع خاص بين النجم المصري محمد صلاح هداف البريميرليج ومنافسة كريستيانو رونالدو بعدما تفوق “مو” في مباراة الدور الأول على “الدون”.

وسجل 3 أهداف “هاتريك” في خماسية ليفربول بشباك الشياطين الحمر في حضور رونالدو.

أما كريستيانو رونالدو الذي تحوم الشكوك حول مشاركته بسبب وفاة نجله أثناء الولاده، فيمتلك تاريخا مميزا في ملعب أنفيلد ولم يخسر سوى مرة واحدة في آخر 6 زيارات محققًا 4 انتصارات وتعادل وحيد.

وما يزيد من صراع محمد صلاح مع رونالدو سخونة مع اقتراب الدوري من النهاية، حيث يتصدر النجم المصري قائمة الهدافين برصيد 20 هدفا رغم الغياب عن التسجيل في آخر 3 مباريات.

بينما توهج رونالدو مؤخرا وأحرز “هاتريك” في مرمى نوريتش وصل به إلى الهدف 15 في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى