...

الاختيار 3 الحلقة 17.. غضب الوزراء لتدخل الإخوان في البترول.. وعودة إياد نصار لتجسيد دور الشهيد محمد مبروك

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل الاختيار 3، العديد من الأحداث التي شهدتها مصر خلال فترة تولي محمد مرسي، وتآمر الجماعة الإرهابية على مصر، وتولي الفريق أول عبد الفتاح السيسي، منصب وزير الدفاع؛ لحماية البلاد ،والتي حملت عنوان “أزمة السولار.

 

بدأت الحلقة داخل مكتب الإرشاد، حيث يتواجد خيرت الشاطر “خالد الصاوي” ومحمود عزت “مجدي سعيد” وحديث حول غضب عدد من الوزراء من تدخل قيادات الإخوان في عمل الوزارات، وخاصة وزير البترول الذي علق على سفر مسؤول ملف الطاقة التابع للجماعة في مفاوضات البترول مع قطر.

 

شهدت الحلقة 17، تمكن قوات الأمن المصرية بقيادة العقيد مروان “أحمد عز” من ضبط إرهابي كشف عن مخطط لاستهداف معسكر الأمن المركزي، بعد القبض على شحنة الأسلحة التي دخلت مصر بصورة سرية.

 

كما شهدت الحلقة تمكن العقيد مصطفى “أحمد السقا” من إيقاع الجماعة الإرهابية عبر الفتاة إسراء التي قررت مساعدة قوات الأمن المصرية بعد تورطها من قبل زوجها الإرهابي في عمليات انتحارية.

 

وعرضت الحلقة حالة من الحزن التي تخيم على الضابط زكريا يونس “كريم عبدالعزيز” بعد وفاة اللواء علي الذي اضطهدته الجماعة الإرهابية وعزلته من الخدمة، ما تسبب في إصابته بحالة من الحزن والمرض مقهورا على حاله وحال مصر.

 

وشهدت الحلقة ظهور محمد البلتاجي “هشام إسماعيل” خلال لقاء مع قيادات الأمن الوطني يطالبهم فيه بعزل زكريا يونس عن منصبه بعد مباحثاته وتوصله إلى العديد من التفاصيل حول العمليات الإرهابية التي يحضرون لها.

 

 

كما شهدت الحلقة عودة الفنان إياد نصار لتقديم شخصية الشهيد المقدم محمد مبروك التي اغتالته الجماعة الإرهابية بعد ثورة 30 يونيو، وظهرت قصته كاملة في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار.

 

حيث ظهر في لقاء مع صديقه زكريا يونس بعد وفاة اللواء علي مثلهم الأعلى نتيجة اضطهاده من قيادات الجماعة، وتسببهم في تدهور أوضاع البلد.

 

ويشارك في بطولة الاختيار 3 الكثير من النجوم الكبار وهم أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى.

 

كما يضم فريق العمل حوالي 200 ممثل وممثلة، منهم بيومى فؤاد، صبرى فواز، ايمان العاصى، سمر مرسى، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، ناردين عبد السلام وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى