...

زجاجة مولوتوف أمام منزل نيللي كريم.. تفاصيل الحلقة 17 من فاتن أمل حربي

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل فاتن أمل حربي للفنانة نيللي كريم، العديد من الأحداث المثيرة، حيث بدأت بمشهد فلاش باك من تفاصيل الحياة الزوجية التي عاشتها فاتن “نيللي كريم” مع زوجها سيف ” شريف سلامة” وهو يمنعها من دخول المنزل عند عودتها إليه لتأخرها عن الوقت الذي حدده حتى أدخلتها إحدى الفتيات بعد نومه.

 

كنا شهدت الحلقة لقاء فاتن بالشيخ ريحاني “محمد الشرنوبي“، التي تحكي له ما تعرضت له خلال أدائها العمل، كما شهدت الحلقة وجود فاتن لزجاجة مولوتوف أمام منزلها.

 

كما شهدت الحلقة الكثير من الانتقادات فاتن من قبل رجال الدين عبر أحد البرامج من الشيخ “عبد العظيم”، ويتهمها بالرغبة في تغيير الشريعة.

 

وترصد أحداث المسلسل قصة فاتن التي تظن إثر طلاقها من سيف لاستحالة العشرة بينهما أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها تفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية، قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر. وتقرّر بعد معاناة مع طليقها التصدي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف، لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

 

ويقوم بالعمل كل من نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

 

ويعرض مسلسل فاتن أمل حربي على قنوات CBC، قناة دبي، منصة WATCH IT.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى