...

هل اعتنق رونالدو الإسلام؟

ترددت خلال خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي، انباء حول اعتناق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الدين الإسلامي.

 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي خبرا منسوب لصحيفة “آس” الإسبانية، يدعى بأن المفاجأة التي صرح بها خورخي مينديز وكيل أعمال النجم كرستيانو رونالدو لا تتعلق بانتقاله لأحد الأندية في الفترة المقبلة ولكن هناك أخبار في الوسط المحيط بالنجم البرتغالي عن اعتناقه الدين الإسلامي.

 

ولكن صحيفة “آس” أكدت عدم وجود أي خبر مؤكد متعلق باعتناق اللاعب الملقب لـ”صاروخ ماديرا” الدين الإسلامي، وأن ما تداوله رواد التواصل الاجتماعي شائعة ليس لها أي أساس لها من الصحة.

 

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com

وقالت “آس” أن هذه ليست الشائعة الأولى حول اعتناق كريستيانو رونالدو الدين الإسلامي، حيث سبق وأن نشرت بعض المواقع الصحفية صورة لإحدى الشركات السعودية وهي تهدي رونالدو مصحف للقرآن الكريم، وادعت أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أشهر إسلامه.

 

وفي عام 2020 تردد أيضا أن كريستيانو رونالدو اعتنق الإسلام، لكن تأكد أنها شائعة أيضا.

 

يذكر أن كريستيانو رونالدو سجل هاتريك في شباك نورويتش سيتي، خلال المباراة التي أقيمت يوم السبت الماضي ، على ملعب أولد ترافورد في مسابقة الدوري الإنجليزي ووصل إلى الهاتريك رقم 60 في مسيرته الكروية.

 

يحتل كريستيانو رونالدو المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 15 هدفا، بينما يتصدر النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول جدول الترتيب برصيد 20 هدفا، ويحل الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب فريق توتنهام في المركز الثاني برصيد 17 هدفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى