...

«أنثى الأخطبوط».. مربوحة تفاجيء الكبير في الحلقة 17 من الكبير أوي6

بدأت الحلقة السابعة عشر من «الكبير أوي6»، بمشهد لهجرس وهو يقلد «جوني» في فيديو على السوشيال ميديا.

 

يلجأ «جوني» لـ«مربوحة»، ونصائحها التي تنصحه بتشويه سمعته عن طريق توريطه مع فتاة، فينتحل شخصية «منال سهلة المنال»، والتي يقع هجرس فورًا في غرامها، بعد مكالمة هاتفية بينهما يقلد خلالها جوني صوتي فتاة، ومربوحة صوت والدها.

 

وبالفعل يقع هجرس في شباك جوني بينما يدعوه لمنزله باعتباره «منال سهلة المنال»، للاحتفال بعيد ميلادها، وهنا يفضحه جوني بفيديو له وهو يحاول التقرب من منال.

 

وتستعين «مربوحة»، بطقم الأخطبوط، والذي يفزع الكبير بمجرد رؤيتها ويهددها بالسلاح ثم يكتشف أنها زوجته «مربوحة»، وأنها ارتدته بناء على نصائح من إحدى صفحات الفيس بوك، فضلًا عن وضعها حلزونات على وجهها للعناية ببشرتها ما أثار فزع الكبير.

 

وفي محاولة من «هجرس» للانتقام من جوني فبرك له فيديو من فيلم مافيا لاتهامه بالتجسس، كما فبرك له سكرينه، صدقها أهالي المزاريطة على القهوة، وسط استغراب من جوني حول تصديقهم لتلك الاسكرينات رغم ضعف جودتها.

 

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com

 

مسلسل «الكبير أوي» من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سماء إبراهيم، حاتم صلاح، علاء زينهم، يوسف صلاح، عبدالرحمن طه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى