...

اتحاد الكرة يرفض أول طلب لـ”إيهاب جلال”

علق مجلس إدارة اتحاد الكرة على تصريخات إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني ومدرب بيراميدز الحالي بشان رغبة المدير الفني في استكمال مشوار بطولة الكونفدرالية مع نادي بيراميدز في حال الوصول للنهائي وبعدها يتسلم مهمة القيادة الفنية للمنتخب.

وقال إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بيراميدز ومازيمبي الكونغولي إنه يتمنى البقاء في منصبه كمدير فني لفريق بيراميدز واستكمال مشوار الكونفيدرالية خاصة أن البطولة تنتهي في شهر مايو المقبل قبل معسكر منتخب مصر.

وقال مصدر في اتحاد الكرة لـ”الحياة نيوز” إن طلب إيهاب جلال مرفوض شكلا وموضوعا والاتفاق بين الطرفين تم على بداية المشوار واستلام المهمة بعد مباريات ربع النهائي.

وأضاف أن اتحاد الكرة ينتظر انتهاء مباراتي بيراميدز ومازيمبي للاجتماع مع إيهاب جلال ووضع بنود التعاقد وتشكيل الجهاز الفني للمنتخب والاستعدادا للمعسكر المقبل.

وكان اتحاد الكرة أعلن في وقت سابق استمرار عصام الحضري في منصب مدرب حراس المرمى ومحمد شوقي في منصب المدرب المساعد بالجهاز الفني الجديد للفراعنة.

وأعلن اتحاد الكرة يوم الأحد الماضي تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش الذي فشل في قيادة الفراعنة لكأس العالم.

يذكر أنه كانت هناك حالة من الإنقسام داخل مجلس الجبلاية حول تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للفراعنة خاصة من جانب حازم إمام ومحمد بركات عضوي المجلس حيث رفض “الثعلب” التصويت في الجلسة الأخيرة لاختيار المدير الفني حيث كان يفضل التعاقد مع مدير فني أجنبي.

ويحصل غيهاب جلال على راتب قيمته 800 ألف جنية شهريا في منصبة كمدير فني للمنتخب الأول بعدما كان يحصل على حوالي مليون و150 الف جنية في نادي بيراميدز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى