...

صور| كواليس الإفطار السنوي للنادي الأهلي

تواجد عدد كبير من نجوم الرياضة، في حفل الافطار الجماعي السنوي، الذي أقامه النادي الأهلي مساء اليوم الأحد بمقر النادي بالجزيرة والذي يحرص مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب على إقامته في شهر رمضان سنويا.

وظهر حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي السابق، في حفل الافطار بمقر الجزيرة وكان في استقبله محمود الخطيب رئيس النادي، كما تواجد حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بالإضافة لأعضاء مجلس إدارة النادي.

 

وشهد حفل الإفطار أيضا حضور كوكبة من الوزراء والقيادات الرياضية على رأسهم الدكتور أشرف صبحي ورجال الصحافة والإعلام، وذلك تقديرًا وإيمانًا بالدور الذى تلعبه جماهير الأهلي على مدار تاريخ النادي وانطلاقًا من دورها الكبير بصفتها الشريك الأساسي في كل الانتصارات والبطولات التي حققها.

 

وحرص محمود الخطيب، رئيس الأهلي، على تكريم جماهير الأهلي بمناسبة مرور 115عامًا على تأسيس النادي، وذلك تقديرا لتلك الجماهير العاشقة التي ضربت أروع الأمثلة في مساندة ناديها في كل مكان.

 

وأهدى محمود الخطيب جماهير النادي درعًا خاصًا تم تصميمه لتلك المناسبة، على أن يتم وضعه في دولاب البطولات وتم عرض فيلم تسجيلي عن جماهير الأهلي تقديرًا لدعمها ومساندتها المستمرة للفرق الرياضية ‏في كافة المحافل المحلية والقارية والعالمية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى