...

أكرم حسني حائر بين غرفة هنادي وأيتن .. تفاصيل الحلقة 16 من مكتوب عليا

شهدت الحلقة السادسة عشر من مسلسل مكتوب عليا للفنان أكرم حسني، الكثير من المواقف المثيرة والكوميدية.

 

بدأت الحلقة السادسة عشر من مسلسل مكتوب عليا، بمحاولات جلجل “أكرم حسني” معرفة سر الغرفة ٣١٢، ولكنه يفاجئ بحذف الكلمة من يده.

 

ويفاجئ أيضا بحضور سلمى “هنادي مهنا” إلى الغرفة ٣١٢ التي يجلس بها بحجة أنه حجزها لصديقه، ليطلب منها أن تتركه هذا اليوم فقط، ولكنها ترفض وتصر على البقاء معه، ولكنه يطلب منها العودة إلى غرفتها وأنه سيلحق بها.

 

وشهدت الحلقة، اتصال روقة “أيتن عامر” بجلجل ليحضر إلى غرفتها،ليذهب مجبرا، ويعود في اليوم التالي لغرفة سلمى ويخدعها بأنه كان بجانبها طوال الليل، يتابعها ويراها كالملاك، ثم يبلغها أنه يجهز لها مفاجأة وسيعود خلال دقائق.

 

كما شهدت الحلقة ذهاب جلجل إلى روقة التي تجبره على ارتداء بيجامة جديدة، وتفاجئه بدخول أسرته بالكامل إلى الغرفة المقيمين بها لتهنئتهم، ثم قام والده إحسان “إسماعيل فرغلي” في السخرية منه كعادته.

 

وتتحول روقه مرة أخرى في تعاملها معه وتعامله بلطف وحنيه أمام عائلته، ثم يعود إلى سلمى مره أخرى مرتديا بيجامة عليها “جدي” ويخدعها بأنه قرر يرتدي بيجامة عليها برجها، ثم يتصل أصدقائها بها ويطلبوا نزولها من الغرفة إلى لوبي الفندق.

 

وفي تفاصيل الحلقة يذهب جلجل إلى غرفة 312 ليجد صديقه سيد يأكل ثم يدخل الحمام فيكتشف وجود شخص استأجرها وهو بدوي “عمرو عبدالجليل” لقتله، فيعترف المجرم الذي استأجره بدوي، ويقر بالأمر، فيقوم سيد وجلجل بتصويره فيديو وهو يعترف بالأمر، ويرسل جلجل الفيديو لبدوي على هاتفه، فيجد أن سيد صور نفسه فيديو ولم يصور المجرم.

 

وبعد المشهد يطلب من المجرم أن يعيد الفيديو مره أخرى، وتجمع جلجل وسيد علاقة صداقة مع المجرم الذي كان يحاول قتله، ثم يتصل به بدوي ويهدده بالقتل مجددا، ويرد جلجل بأنه أرسل الفيديو لعدد من أصدقائه واذا تعرض لمكروه فسيكون بدوي هو المتهم الأول.

 

وتكشف الحلقة عن لقاء بين جلجل وبدوي للتفاوض على المال، حيث طلب منه الحصول على ٨٠% من رأس ماله وشركاته، مقابل عدم فضحه وتسليمه للشرطة، فيكشف له بدوي أنه يعمل في تجارة الآثار والمخدرات والسلاح، فيبلغه جلجل أنه موافق على التعاون معه ويطلب الحصول على نصيبه والمكتوب له، فيوقع بدوي على العقد مجبرا، لتبدأ مرحلة جديدة في حياة ومسيرة جلجل، الذي يعود للفندق فيجد كل الموجودين يطلبوا التصوير معه بعد زواجه من اثنين في يوم واحد.

 

وانتهت الحلقة بطلب جلجل منوم من مدير الفندق درديري “أحمد فهمي” ويضعه في عصير الجوافة لروقه التي تنبهر بطعمه، ثم تنام فجأة، فيتوجه لغرفة سلمى الغاضبة من تركه الدائم لها، في حين تصحو روقه من نومها فجأة وتدخل غرفتهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى