...

تخطيط للموسم المقبل .. رئيس ريال مدريد يجتمع مع أنشيلوتي

جدد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الثقة في الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي للاستمرار في القيادة الفنية للموسم المقبل.
وكانت تقارير صحفية إسبانية اشارت إلى أن أنشيلوتي قد يرحل عن الميرنجي بنهاية الموسم الحالي بعد خسارة “الكلاسيكو” برباعية نظيفة من برشلونة.
ولكن صحيفة “ماركا” الإسبانية المقربة من نادي ريال مدريد قالت إن التواصل مستمر بين أنشيلوتي وإدارة ريال مدريد للتخطيط للموسم الجديد وأن فلورنتينو بيريز عقد اجتماع مع المدرب الإيطالي يوم الجمعة الماضي للتحدث عن صفقات الفريق في الموسم المقبل.
وأضافت “ماركا” أن النجم الفرنسي كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان يأتي في صدارة “ميركاتو” ريال مدريد وذكرت أنه في حالة عدم رحيل نجوم الفريق فلن يتعاقد ريال مدريد مع أي لاعبين آخرين.
وقالت “ماركا” إن هناك ثقة في ريال مدريد بأن النادي قادر على توفير من 75 إلى 100 مليون يورو من خلال التخلي عن مارسيلو وجاريث بيل وإيسكو بالإضافة إلى المعارين تاكيفوسا كوبو وإبراهيم دياز ورينير جيسوس.
يذكر أن ريال مدريد تأهل غلى نصف نهائي دوري ابطال أوروبا وضرب موعدا مع مانشستر سيتي في رحلة البحث عن اللقب رقم 14 في تاريخ الملكي بالشامبيونزليج، بينما اقترب من حسم لقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى