...

أكرم حسني يتزوج هنادي مهنا وآيتن عامر في الحلقة 15 من «مكتوب عليا»

شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل مكتوب عليا للفنان أكرم حسني ، الكثير من المواقف المثيرة والكوميدية.

حيث بدأت الحلقة الخامسة عشرة، بإقامة جلجل”أكرم حسني” فرحين في نفس التوقيت، إذ تزوج جلجل من سلمى “هنادي مهنا”حبيبته، وفي قاعة أخرى تزوج من روقه “أيتن عامر” ابنة خالته التي تزوجها مجبرا.

وارتدى جلجل بدلتين مختلفتين الأولى سوداء والثانية بيضاء، وقام بغناء أغنية جديدة خلال فرحه باسم انا العريس، ويحاول جلجل الهروب من روقه والتوجه إلى القاعة الأخرى لحضو فرحه على سلمى، التي تسأله كل دقيقة عن سر غياب عائلته عن الفرح، ليدور مشهد كوميدي بينهما.

وشهدت الحلقة ظهور الفنان أحمد فهمي لليوم الثاني، كضيف شرف ليقوم بدور مدير الفندق، ويلتقط صور تذكارية مع جلجل الذي أبهره بشخصيته لزواجه اثنين وإقامة فرحين في نفس اليوم.

كما شهدت الحلقة وقوف سيد “محمود السيسي” صديق جلجل الانتيم فى اللوبي الخاص بالقاعتين يحمل بدل جلجل التي يقوم يتغييرها كل دقيقة للانتقال من قاعة لقاعة في أداء كوميدي.

وشهدت الحلقة تحجج جلجل أنه يشعر بمغص ليهرب من سلمى متوجها إلى القاعة الأخرى، في نفس التوقيت الذي يحاول صديقه سيد أن يخلي الغرفة 312 التي كان يرغب في حجزها ليحل لغز الكلمة المكتوبة على يده، وتحاول سلمى معرفة سبب غياب أسرته عن الفرح.

وشهدت الحلقة ظهور بدوي “عمرو عبدالجليل” فجأة في الفرح، ليصدم جلجل وهو برفقة سلمى بعد انتهاء الفرح، ويدخل معها الغرفة، فتتصل به روقه، فيتحجج للهروب من سلمى، بحجة أن مدير الفندق يطلبه.

ويخرج فيجد أحمد فهمي أمامه يسأله عم سبب حجزه للغرفة 312، وقبل عودته لغرفة سلمى يجد روقه ومعها باقي العائلة أمامه يحتفلون بزواجه.

بعد ذلك يضطر لدخول غرفة روقه، ويدخل والده إحسان “إسماعيل فرغلي” ليعطيه نصائح ليلة الدخلة.

وشهدت الحلقة موقف كوميدي من خلال تحول روقه في طريقة معاملتها مع جلجل، وتهدده في حال خروجه من الغرفة بأنها ستفضحه، فيحاول تذكيرها بعلاقتها به في السابق فتقول له زمان ده عند أمك محاسن “حنان سليمان”.

كما شهدت الحلقة محاولة جلجل إقناع روقة بالذهاب لسلمى، لتقتنع بشرط أن يعلق الهاتف في رقبته طوال الليل، والا ستقوم بإرسال صور زفافها إلى سلمى وتفضحه.

وشهدت الحلقة سؤال سلمى لجلجل عن سبب اختياره ليبلغها أن أسرته تركته منفردا يوم زفافه التعاطف معه، وتسأله عن سبب عدم حضور أهله زفافهم، انتصار روقة به فيرد عليها ويذهب جلجل مرة أخرى إلى غرفتها التي تحمل رقم 312.

وانتهت أحداث الحلقة بمحاولة جلجل فك لغز. رقم 312 الموجود على يده، ثم ينام جلجل من الإرهاق طوال اليوم، ليجد مدير الفندق يتوجه له بنفسه ويحضر له عشاء، ويبلغه أنه منبهر به، ثم يجد جلجل أن كلمة غرفة 312 حذفت من يده دون أن يعلم السر ورائها.

الجدير ذكره أن مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، ويشاركه عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى