...

مكافأة بطولة أفريقيا.. خزينة اتحاد الكرة تنتعش بـ2 مليون و750 ألف دولار

انتعشت خزينة اتحاد الكرة المصري بمبلغ 2 مليون و750 ألف دولار خلال الساعات الماضية وهي مكافأة حصول المنتخب الوطني على المركز الثاني في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة.

وكشف مصدر باتحاد الكرة لـ”الحياة نيوز” أن الاتحاد الإفريقي أخطر مجلس الجبلاية بتحويل مكافأة المركز الثاني في كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الكاميرون مؤخرا.

وأضاف المصدر أن قيمة المكافأة تم وضعها في حساب اتحاد الكرة بمبلغ 2 مليون و750 ألف دولار ولم يتم خصم من قيمة المكافأة رغم أن الاتحاد الأفريقي “كاف” وقع عقوبات على المنتخب الوطني في بطولة أفريقيا الأخيرة.

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com

وكان “كاف” وقع عقوبات على منتخب مصر في البطولة بداية من أزمة المؤتمر الصحفي للبرتغالي كارلوس كيروش في مباراة المغرب بربع النهائي، كما تم توقيع غرامة مالية على المنتخب بسبب الأحداث التي أقيمت قبل المباراة أيضا.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تغريم مصر مبلغ 100 ألف دولار بسبب خرق المنتخب المصري البروتوكول الإعلامي خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ووقعت لجنة الانضباط في “كاف” العقوبة بسبب عدم حضور المؤتمر الصحفي قبل مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية بملعب أحمدو أهيدجو.

وذكر “كاف” في بيانه أن وسائل الإعلام والشركات صاحبة الحقوق انتظرت نحو ساعتين حتى وصول مدرب مصر واللاعب الذي سيحضر المؤتمر الصحفي لكن دون جدوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى