...

رد الجميل.. محمود الخطيب يكرم حسن شحاتة بمقر الأهلي

كرم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أحد أساطير الكرة المصرية الكابتن حسن شحاته نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، وذلك بعد استقباله اليوم داخل قلعة الجزيرة على هامش برنامج رد الجميل.

وقام حسن شحاته أسطورة نادي الزمالك والكرة المصرية والمدرب التاريخي لمنتخب مصر بتصوير برنامج رد الجميل الذي يقدمه أسامة حسني عبر شاشة قناة النادي الأهلي خلال شهر رمضان.

واستقبل محمود الخطيب رئيس الأهلي “المعلم” حسن شحاته وكرمه على هامش البرنامج في حضور بعض أعضاء مجلس إدارة النادي ووالدة الراحل محمد عبد الوهاب نجم الأهلي في بداية الألفية.

ويرتبط محمود الخطيب بعلاقة قوية ورائعة مع المعلم حسن شحاته سواء داخل الملعب عندما كانا لاعبان في القطبين أو بعد الاعتزال.

وشهدت مباريات القمة بين الأهلي والزمالك موقف رائع من الخطيب وحسن شحاته رغم الحماس الجماهيري بين جمهور القطبين في السنوات الماضية.

في موسم 1983 تواجد محمود الخطيب ضمن صفوف فريق الأهلي في مواجهة حسن شحاته مع الزمالك في لقاء القمة.

في أحد المباريات على ستاد القاهرة الدولي يوم 7 يناير 1983، قامت بعض الجماهير بسباب نجمي الأهلي والزمالك في ذلك التوقيت الخطيب والمعلم وفقا لما قاله النجمان الكبيران.

وروى محمود الخطيب الموقف قائلا: بدأت الجماهير بسباب حسن شحاتة قبل المباراة وكان عدد الجماهير كبير فظهرت ألفاظ سيئة لحسن شحاتة، ولم يكن حكم المباراة قد أطلق صافرة البداية وقررت التوجه إلى حسن شحاتة قبل صافرة الحكم وبداية المباراة.

وأضاف تعجب الحكم من اتجاهي نحو منتصف ملعب الزمالك، ولم يطلق صافرة البداية ليرى ماذا أفعل.

وأختتم أنه توجه إلى حسن شحاتة وأمسكته من يده، ثم توجهنا إلى جمهور الأهلي الحضار في اللقاء، وقمنا بتحيتهم ثم توجهنا إلى جمهور الزمالك، وفعلنا نفس الأمر في المقابل روى حسن شحاته الموقف قائلا: قبل اللقاء بدأت جماهير الزمالك بسباب محمود الخطيب، وتوجه إلى الخطيب وذهبنا إلى الجماهير لتحيتهم وتهدئتهم، حتى يعلموا أننا زملاء ومتحابين، ولا داعي للغضب والسباب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى