...

«جليلة والتنمر».. تفاصيل الحلقة 14 من الكبير أوي 6

سلطت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل «الكبير أوي 6»، الضوء على التنمر، وتأثيره النفسي على الكبار والصغار، وذلك من خلال ظهور خاص لشخصية الطفلة «جليلة».

بدأت أحداث الحلقة بتهرب «العترة»، من الذهاب للمدرسة لليوم الثالث على التوالي، مدعيا مرضه، فحاول الكبير اكتشاف ما أصابه باستدعائه للدكتور ربيع للكشف عليه.

وخلال الكشف على العترة اكتشف الكبير أنه يحاول التهرب من المدرسة مدعيا المرض، فلجأ لحيلة اكتشف من خلالها الأمر.

طلب الكبير من العترة مصارحته عن السبب وراء عدم رغبته الذهاب للمدرسة ليفاجأ بأن السبب هو طفلة متنمرة، وحينما حاول الكبير إثناء «جليلة» عن أفعالها تنمرت عليه، وعلى فزاع وأشرف، حتى أنهم خرجوا من لقائها باكيين.

حاول العترة الانضمام لفريق المسرح بالمدرسة، وحاز على دور البطولة في مسرحية المدرسة التي تحمل اسم «الجميلة والوحش» ليجسد هو دور الوحش، ويتفاجأ بأن دور البطلة تم إسناده لـ«جليلة».

أحبط العترة من الأمر وقرر الانسحاب من المسرحية تفاديا لجليلة وتهديداتها بالتنمر عليه خلالها، لتتحدث معه مربوحة وتنصحه بأهمية الثقة في النفس، وألا يترك فرصة التمثيل بالمسرحية بسبب جليلة.

اقتنع العترة بكلام مربوحة وبالفعل ذهب لتأدية الدور فتصعد جليلة على المسرح، ويصاب العترة بالتوت، ثم تقع جليلة على الأرض لتنكسر سنتها، وتتوقف عن الكلام بسبب الاحراج، لكن يقوم العترة بمساعدتها، ثم يرقص معها لتنتهي المسرحية بعدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى