...

القبض على قاتل زوجته بعد تعذيبها بالفيوم

ألقت أجهزة الأمن بالفيوم القبض على قاتل زوجته بعد تعذيبها.

تلقى مركز شرطة إطسا بمديرية أمن الفيوم بلاغا من أحد الأشخاص بعثوره على جثة شقيقته ، مقيمة رفقة زوجها بدائرة مركز شرطة إهناسيا ببنى سويف ملقاة بأرض فضاء بجوار مسكنه، وما تبين أن الجثة ملفوفة داخل بطانية وبها كدمات متفرقة وإتهامه لزوجها بإرتكاب الواقعة.

أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم عن أن المذكور وراء إرتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه.

 

وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة بسبب حدوث مشادة كلامية قام على إثرها بالتعدى عليها بالضرب بالأيدى وماسورة حديدية حتى فارقت الحياة وعقب ذلك قام بلفها داخل بطانية ونقلها بالتروسيكل الخاص به لمكان العثور ، وأرشد عن الأداة والتروسيكل المستخدمان فـى الواقعة ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
القت اجهزة الأمن بالفيوم القبض على قاتل زوجته بعد تعذيبها.

 

تلقى مركز شرطة إطسا بمديرية أمن الفيوم بلاغا من أحد الأشخاص بعثوره على جثة شقيقته ، مقيمة رفقة زوجها بدائرة مركز شرطة إهناسيا ببنى سويف ملقاة بأرض فضاء بجوار مسكنه وما تبين أن الجثة ملفوفة داخل بطانية وبها كدمات متفرقة وإتهامه لزوجها بإرتكاب الواقعة.

أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم عن أن المذكور وراء إرتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة بسبب حدوث مشادة كلامية قام على إثرها بالتعدى عليها بالضرب بالأيدى وماسورة حديدية حتى فارقت الحياة وعقب ذلك قام بلفها داخل بطانية ونقلها بالتروسيكل الخاص به لمكان العثور ، وأرشد عن الأداة والتروسيكل المستخدمان فـى الواقعة ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى