...

خسارة مدرسة رؤية بالمسابقة العالمية.. تفاصيل الحلقة 13 من دايما عامر

كتبت:  هدير نوفل

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل “دايما عامر” بطولة الفنان مصطفى شعبان، العديد من الأحداث المثيرة .

وبدأت أحداث الحلقة الثالثة عشرة من مسلسل دايما عامر، بأحداث مثيرة حيث خسرت مدرسة رؤية، المسابقة التي سافروا من اجلها إلى الغردقة وانفعل أبو الوفا، صاحب المدرسة، والذي يجسد دوره الفنان عمرو عبد الجليل، ليتهم ميس زهرة (لبلبة)، بالتقصير.

ويحاول عامر الخبير التربوي، والذي يلعب دوره الفنان مصطفى شعان، وميس فدوى ” ميرنا نور الدين”، توضيح الأمر، وأن الأزمة ليس في مديرة المدرسة، وأنهم يحاولوا حلها بكل الطرق.

والجدير بذكر أن قصة وأحداث مسلسل “دايما عامر” تدور حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويناقش العمل عددا من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

ويعرض مسلسل دايما للنجم مصطفى شعبان، على قنوات ON و الحياة وأيضا منصة watch it ، فعلى على شاشة ON يعرض في 3 مواعيد وهي الساعة 12.25 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6.55 صباحا، و على قناة الحياة يعرض 3 مرات أيضا وهي الساعة 7.40 مساءً والاعادة 4.15 صباحا و 8 صباحا .

ويشارك النجم مصطفى شعبان في بطولة المسلسل كل من سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى