...

أكرم حسني يستولي على ميراث فيدرا.. تفاصيل الحلقة 13 من مسلسل مكتوب عليا

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل مكتوب عليا للفنان أكرم حسني، الكثير من المواقف المثيرة والكوميدية.

حيث بدأت الحلقة من نهاية الحلقة السابقة، حيث انتحار خالة جلجل التي تقوم بدورها الفنانة عزة لبيب، والدة روقة “أيتن عامر“، وذلك نتيجة لعدم رغبته في الزواج من ابنتها ورغبته في الزواج من سلمى “هنادي مهنا”.

وشهدت الحلقة طلب جلجل من روقة أثناء العزاء أن تتصل بسلمى وتسخيرها أنها لا تحبه.

لمزيد من الأخبار

https://elhayatnews.com

وأثناء العزاء اخيرا روقة عائلة جلجل بأنه خطب سلمى مما يثير غضب والدته، ويحاول بدوي “عمرو عبدالجليل” استقطاب جلجل خارج المنزل وسط محاولات من جلجل للتهرب منه.

وشهدت الحلقة قيام بدوي وشاهين خطف جلجل وتهديده بالقتل، ولكن يفاجىهم جلجل بمعرفته كل ما يخص الميراث، مما يجعل بدوي أن يتراجع عنا يفعله.

وعند عودة جلجل لمنزله، تتصل سلمى به لمعرفة موقف أسرته من خطوبته لها، بتدور مكالمة رومانسية بينهما مما يجعل روقة تبكي.

كما شهدت الحلقة استيقاظ جلجل في اليوم التالي ليجد مكتوبا على يديه كلمات جديدة هي ( العين الحمرا ، الشمعة الأخيرة) لتبدأ رحلته في البحث عن ما وراء الكلمات، فيخرج من غرفته يجد والدته جالسه وغاضبة منه، فتبلغه جليلة شقيقته الصغرى “هنا زهران” بأن الأسرة بأكملها غاضبة منه ولا يرغبون في التعامل معه، ثم يدخل علاء “محمد طعيمة” ومعه جيجي “هلا زهران” في خناقة مع البواب أمام جلجل بسبب مفتاح الاسانسير.

وشهدت الحلقة ذهاب جلجل إلى الشركة التي أصبح مالكها بحكم ميراث زوجته شقيقة بدوي، ويتصل بصديقه سيد “محمود السيسي” ليلحق به في الشركة، ثم يذهب جلجل إلى الشركة ويستدعي كافة الموظفين ويبدأ في إظهار العين الحمرا لهم تطبيقا للكلمة التي ظهرت على يده، ويبلغهم أنه أصبح رئيس مجلس إدارة الشركة، ويشتبك مع الموظفين وينفعل عليهم.

وشهدت الحلقة معرفة بدوي بذهاب جلجل للشركة ليصل بسرعة إلى الشركة ويسأل جلجل عن سبب وجوده ليخبره أنه أصبح صاحب الشركة بحكم ميراثه وله الحق في الإدارة، ليشتبك معهم ويضربه بالقلم أمام الموظفين ليهرب من الشركة بسرعة.

وانتهت أحداث الحلقة بمحاولة صديق والد سلمى إبلاغه أن ابنه يرغب في خطوبتها، ثم يقوم صديق والدها بإبلاغها إن والدها وافق على خطوبتها، فتظن أن العريس هو جلجل، وعندما يقوموا بإطفاء شمع عيد الميلاد، ويطلب والد سلمى من جلجل ألا يفتح موضوع زواجهما مره أخرى، وعند إطفاء الشمع يسقط والد سلمى مغشيا عليه فتمسح الكلمة من على يد جلجل.

الجدير ذكره أن مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، ويشاركه عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى