...

نيللي كريم تقرر العودة لزوجها .. تفاصيل الحلقة 12 من فاتن أمل حربي

شهدت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل فاتن أمل حربي للفنانة نيللي كريم، العديد من الأحداث المثيرة.
حيث بدأت الحلقة بمشهد رسوب ابنتا فاتن التي تقوم بدورها الفنانة نيللي كريم ، في المدرسة لتشعر بالفشل، مما جعلها تفكر في العودة لطليقها وترك مركز الاستضافة ولكن صديقاتها اقنعوها بالانتظار للصباح.

وانتقل المشهد الثاني من الحلقة إلى صباح اليوم التالي لتجد نيللي أن صديقتها في المركز التي عادت لزوجها رجعت مرة أخرى للمركز وذلك بعد اعتداء زوجها عليها بالضرب مرة أخرى.
وشهدت الحلقة مقابلة فاتن مع ميسون التي تقوم بدورها الفنانة هالة صدقي، وطلبت منها أن تقوم بتوصيلها إلى مصنع “نظيمة” فادية عبد الغنى والدة طليقها “سيف” شريف سلامة، ولكنها رفضت ذلك.

وقامت فاتن بالنزول من سيارة “ميسون” واستقلت ميكروباص وبمجرد وصولها إلى باب المصنع، تلقت مكالمة هاتفية من محاميها “شكيب الاسكندرانى” محمد ثروت، ليذكرها بموعد القضية وبسبب نسيانها لم تدخل مصنع “نظيمة” وذهبت بابنتيها للمحكمة، وكانت القضية عن النفقة والتى قدم فيها محامى “سيف” أوراق تفيد بأنه أصبح عاطلاً وأن والدته قامت برفده من المصنع.

وانتهت الحلقة بشعور فاتن باليأس خاصة بعد خروجها من المحكمة ليقوم سيف بتعنيفها والانفعال عليها بسبب اصطحاب ابنتيها إلى المحكمة، لتخبؤه باستسلامها ورغبتها في العودة إليه، ولكن ابنتيهما انهارتا من البكاء، ولكن أنقذ “شفيع” محمد التاجى الأمر قبل مغادرة سيف بـ “فاتن” وابنتهما وقام بانزالهما وأخبره بأن عودتها تكون برضاها وليست بهذه الطريقة.
وترصد أحداث المسلسل قصة فاتن التي تظن إثر طلاقها من سيف لاستحالة العشرة بينهما أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها تفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية، قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر. وتقرّر بعد معاناة مع طليقها التصدي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف، لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

ويقوم بالعمل كل من نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.
ويعرض مسلسل فاتن أمل حربي على قنوات CBC، قناة دبي، منصة WATCH IT.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى