...

تورط أكرم حسني في الزواج من أيتن عامر .. تفاصيل الحلقة 12 من مكتوب عليا

شهدت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل مكتوب عليا، للفنان أكرم حسني، العديد من الأحداث والمواقف الكوميدية المثيرة.

حيث بدأت أحداث الحلقة باستيقاظ جلجل” أكرم حسني”، على كلمات جديدة مكتوبة على يديه وهي (انتحار و 104ملايين)، ويحاول جلجل اكتشاف سبب الكلمات الموجودة عليه.

وخرج جلجل من غرفته ليجد شقيقته جيجي التي تقوم بدورها الفنانة هلا رشدي، منهارة من البكاء وذلك لأن خطيبها قرر أن يتركها بسبب الاتفاقات على قائمة الزواج، ليقوم جلجل بتهدئتها بعد تهديدها بالانتحار، ثم يجد شقيقته الصغرى تقول إنها انتحرت ليصرخ منهارًا مع ضحكات أسرته سخرية عليه، فيستوعب أنه مقلب فيتركهم غاضبًا.

وشهدت الحلقة بحث جلجل وراء الكلمات المكتوبة على يديه خاصة الانتحار ليفكر في سلمى “هنادي مهنا” ، وينزل مسرعا للذهاب إليها ولكنه يتفاجئ ب بدوي “عمرو عبدالجليل” ينتظره أمام منزله ليعطله عن الذهاب لسلمى، ويصمم أن يذهب معه وأوهمه بأنه يريده في عمل، ولكن الحقيقة أنه يريد أن يقوم بإمضاء ورقة الطلاق المزورة من شقيقته قبل وفاتها حتى لا يرث نصيبها الذي يبلغ 70% من ممتلكات “بدوي”.

كما شهدت الحلقة إصرار “جلجل” على الذهاب لمنزل سلمى، ليطمان عليها حتى لا تكون تفكر في الانتحار ويقنعها أنه لم يحب روقة “أيتن عامر”، وانها بمثابة اخته، ولكن سلمة لم تقتنع بكلامه وطلبت منه أن تخبرها روقة بذلك بنفسها، ليوافق جلجل بعد توتر كبير ينتابه.

كما شهدت الحلقة عودة جلجل لمنزله ليجد روقة التي يقنعها أن تقول له انها لا تحبه، ولكن يجد أسرته ووالدة روقة في انتظاره أسفل المنزل ليورطوه في شراء أجهزة وأدوات منزله لتحضير زواجه من روقة.

وشهدت الحلقة دخول جلجل في حزن نتيجة لما يحدث وماذا سيفعل مع سلمى، ويحاول جلجل أن تقوم رقية بتسجيل صوتي بأنها لا تحبه ابدا ليرسله بسلمى، على أساس أن “رقية” تقول لا تحبه كما أقنعها وأنها بالنسبة له أخته فقط.

وشهدت الحلقة مراقبة بدوي لجلجل الذي يريد أن يرافقه إلى المنزل، ويطلب منه أن يتركه حاليًا بسبب وقوعه في مأزق زواجه من ابنة خالته، ليجد رسالة من “سلمى” هنادي مهنا، غاضبة وتطلب منه أن “رقية” تحدثها على الهاتف وتقول لها بنفسها أنها لا تريد “جلجل” ولم تحبه أبدًا.

كما شهدت الحلقة إصرار بدوي على أن يقوم جلجل بالامضاء على ورقة طلاقه من شقيقته بتاريخ قديم قبل وفاتها، ولكن قام المحامي الذي استعان به “بدوي” بإنقاذه ولفت نظره بأن لا يمضي هذه الورقة خلسة دون أن يلفت نظر “بدوي”،ليقوم جلجل بإقناع “بدوي” بأن والده في العناية المركزة، وأنه من المفترض أن يغادر ليلحقه بالمستشفى، وذلك قبل إمضاء الورقة.

وانتهت الحلقة بمحاولة جلجل إقناع روقة أنه لا يحبها وأنه يعتبرها أخته فقط، ولكن يتفاجئ بمحاولة خالته والدة روقة الانتحار لتهدده أن يتزوج ابنتها.

الجدير ذكره أن مسلسل “مكتوب عليا” بطولة أكرم حسني، ويشاركه عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى