...

إيهاب جلال: تدريب المنتخب شرف كبير وأسعى لتحقيق طموحات المصريين

علق إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني على توليه المهمة الفنية للفراعنة خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش المدرب السابق الذي تم إنهائ التعاقد معه عقب فشل المنتخب في التأهل لكأس العالم 2022.

وقال جلال في تصريحات رسمية إنه يشعر بالفخر الشديد لقيادة المنتخب الوطني خلال المرحلة المقبلة معتبرا أن المهمة ستكون في غاية الصعوبة ولكنه يتطلع لتحقيق طموحات الشعب المصري واستعادة امجاد المنتخب قاريًا وعالميًا.

وأضاف إيهاب جلال إنه يثق تمامًا في قدرات لاعبي منتخب مصر ورغبة مجلس إدارة اتحاد الكرة في النهوض بالمنتخب وتحقيق الطموحات.

كما وجه “جلال” الشكر لمجلس إدارة الجبلاية برئاسة جمال علام على اختياره ووضع الثقة فيه لقيادة منتخب مصر في المهمة الوطنية الأكبر.
و

أعرب إيهاب جلال عن شكره لمسئولي نادي بيراميدز ومجلس إدارته وممدوح عيد الرئيس التنفيذي لدعمهم له في تولي القيادة الفنية للمنتخب رغم ضيق الوقت وارتباطات الفريق محليًا وقاريًا.

وأضاف “جلال” إنه سعيد جدًا بالفترة التي قضاها داخل نادي بيراميدز مع إدارة محترفة ولاعبين على أعلى مستوى، متمنياً لهم التوفيق في المرحلة المقبلة.

وأشار المدير الفني إلى أنه لا يزال يرتبط حاليًا بمهمة مع بيراميدز، لا بد من إكمالها بأفضل صورة بخوض مباراتي مازيمبي في ربع نهائي الكونفيدرالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى