...

الاختيار 3.. تسريب جديد لخيرت الشاطر وحصار مدينة الإنتاج

تطرقت الحلقة إلى حصار مدينة الإنتاج الإعلامي الذي نظمته حركة حازمون

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل «الاختيار 3»، المذاعة على قناة on، بعنوان الاستفتاء على الدستور.

وفي المشهد الافتتاحي عرض المسلسل تفاصيل تعرض حياة الضباط للعديد من الصعوبات، خاصة في ظل إعجاب أحمد عز بفتاة يرغب الزواج بها لكنها تتخوف من فكرة ارتباطها بضابط، بسبب ما يتعرضون له من مخاطر كبيرة في حياتهم اليومية.

كما تطرقت الحلقة إلى حصار مدينة الإنتاج الإعلامي، والذي نظمته حركة حازمون، بقيادة عضو الجماعة الإرهابية حازم إسماعيل ورد فعل وزير الدفاع آنذاك عبد الفتاح السيسي، بضرورة فض الحصار.

واستعرض العمل مكالمة هاتفية جمعت بين الرئيس المعزول مرسي، ووزير الدفاع بضرورة فض الحصار، ومغادرة المحاصرين وإلا سيت التعامل معهم بمنتهى الحزم والقوة، قائلًا: «دول إعلاميين بلدنا مينفعش يتحاصروا ويتروعوا كدا، الحصار ده لازم يتفض».

وفي نهاية الحلقة تم إذاعة تسريب جديد لنائب مرشد جماعة الإخوان الإرهابية خيرت الشاطر وهو يتحدث عن العمليات الإرهابية في مصر مع ظهور حازم صلاح أبو إسماعيل، حيث قال: «إنما في مجموعات خطر زي عبدالمجيد الشاذلي أو القطبيين أو السلفيين الجهاديين حتى لو قليلين دول خطر حقيقي متبنين فكرة العنف، عندهم نظيرة نقفز على الحكم والسلطة وتعديل في استراتيجيتهم يبقى جزء من الإصلاح من فوق من وجهة نظرهم؛ عبدالمجيد وجه نداء الشهر اللي فات للقاعدة والعنف اللي برة إنهم ينزلوا مصر ونزل شوية مش كتير 30 أو 40 شخصا في ظل الهيصة في البلد والأمور مش محكومة على مستوى أمن الدولة والأجهزة المختلفة يمكن يبقى في تفكير في تفجيرات محدودة».

وأضاف: «ده لو توافق مع سكون عند الإخوان ده تبقى كارثة. لو نزلت مليونية وجه عندي صوت طب اطلع على المحكمة أو اللجنة العليا للانتخابات ومجلس الدفاع أو وزارة الدفاع.. وأنا قلقان إن الفترة الجاية تلجأ للعنف لو على نطاق صغير.. هنرجع لأجواء 92 وأجواء ثانية كان خمسة ستة في حتة بيعملونا فرقعة في المتحف ولا في حاجة بتعملنا إزعاج».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى