...

مؤامرة صلاح عبدالله على لبلبة.. تفاصيل الحلقة 10 من دايما عامر

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل دايما عامر، للفنان مصطفى شعبان، التي تم عرضها على قناة أون دراما عدد من الأحداث المثيرة.

حيث بدأت الحلقة بقيام عامر الذي يجسد شخصيته الفنان مصطفى شعبان، بالشكوى إلى والدته لحزنه نتيجة ابتعاد ابنته عنه، لتخبره والدته بأنه قام بكل ما وسعه لاستقرار حياته ولكن النصيب هو من تحكم بهم.

كما شهدت أحداث الحلقة الفنان أحمد الشامي، الذي يقوم بدور مستر شريف، من المسابقة التي تشارك خلالها المدرسة، وذلك من خلال قيامها بإبلاغ زملائه بأنه يحتاج لمزيد من التدريبات للطلاب المشاركين في المسابقة، لأنها مسابقة عالمية علاوة على مشاركة العديد من المدارس

كما شهدت أحداث الحلقة، مؤامرة وكيل المدرسة الذي يجسد دوره الفنان صلاح عبدالله، على ميس زهرة مديرة المدرسة التي تجسد دورها الفنانة لبلة، وذلك من خلال لقائه مع مدرسين المدرسة وهم نضال الشافعي ومحمد محمود ومحمد ثروت وأخبارهم بأنها ليست عادلة معهم في حقوقهم المادية.

وانتهت أحداث الحلقة بظهور ثاني للطفل مهند عماد، صاحب احتفالية قادرون باختلاف، وذلك من خلال قرار عامر الخبير التربوي بالسماح له بالمشاركة في المسابقة وسفره مع زملائه لتبلغه “ميس زهر” بأن هذا القرار ليس في محله لأن مهند ليس له دورا في المسابقة، ليؤكدا لها “عامر” بأن سفره مع زملائه سيكون أضافة لهم.

ويعرض مسلسل دايما للنجم مصطفى شعبان، على قنوات ON والحياة وأيضا منصة watch it، فعلى على شاشة ON يعرض في 3 مواعيد وهي الساعة 12.25 بعد منتصف الليل، ويعاد في تمام الساعة 6.55 صباحا، وعلى قناة الحياة يعرض 3 مرات أيضا وهي الساعة 7.40 مساءً والاعادة 4.15 صباحا و8 صباحا.

ويشارك النجم مصطفى شعبان في بطولة المسلسل كل من سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبو علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى