...

توفيق عبدالحميد يعلن اعتزاله الفن: يوتيرن آخر أعمالي

أعلن الفنان توفيق عبدالحميد ، عن اعتزاله الفن نهائيا بعد الانتهاء من تصوير مسلسل يوتيرن.

جاء ذلك من خلال منشور له صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتب الفنان توفيق عبدالحميد في منشوره: «أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يو تيرن على خير إن شاء الله وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا.. قرارى سببه حالتى الصحية ولا علاقة لأى شخص به وأرجو احترام رغبتى فى عدم الكلام».

توفيق عبدالحميد

وأوضح الفنان توفيق عبدالحميد، خلال مداخلة هاتفية له مع برنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، أن مسلسل يوتيرن هو مسلسل اجتماعي يناقش حال الأسرة المصرية في أكثر من جانب.

وتابع عبدالحميد أنه يجسد شخصية طبيب يمتلك مستشفى خاصة، وهو إنسان لديه قيم ولا يأخذ الطب تجارة، ومتزوج من الفنانة صفاء الطوخي ولدذيه ابنة تؤدي دورها الفنانة ريهام حجاج، وولد يقوم بدوره الفنان محمود حجازي.

مسلسل يوتيرن

وأشار الفنان توفيق عبدالحميد، أن عاد للتمثيل بعد أكثر من 12 عاما من الغياب، من خلال مسلسل يوتيرن، قائلا: “وافقت على الدور لأنه جذبني العمل مع مجموعة العمل وجمال العدل، وذلك بعد اتصالات ريهام حجاج وسامح عبد العال الإخراج”.

وتابع  عبدالحميد أن لديه شعور كبير بالخوف والقلق أشبه ما يكون بالثانوية العامة؛ لأن الناس تريد وجوده وتحتفي به  وهو يتمنى أن يكون عند حسن ظنهم؛ مضيفا أن يوم دخوله اللوكيشن بعد 12 سنة غياب كان يوم تاريخي بالنسبة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى