...

«جوني والكبيرة فحت».. الحلقة العاشرة تكشف عن أصحاب «لعبة السبيط»

بدأت الحلقة العاشرة من مسلسل الكبير أوي 6 بتضحية أشرف بالبلي الخاص به، لإنقاذ الكبير، معللا ذلك بسبب طيبة قلبه.

كما فازت «مربوحة» على العترة في معظم الألعاب التي لعباها، ولكن عند الاستبعاد من اللعبة قررت التضحية بنفسها والموت في سبيل إنقاذ العترة، كما خدع الدكتور ربيع فزاع لإنقاذ نفسه.

تأثر الكبير وأولاده العترة وجوني بتضحية مربوحة، وعبر الكبير عن مشاعره تجاهها وحزنه الكبير لفقدانها وسط دموع من جوني الصغير واعتراف العترة بأنها الأحن عليه من بعد وفاة والدته وأنها عاملتهم كأبنائهم، ليخطط بعدها الكبير للهرب والانتقام لموت مربوحة من القائمين على «لعبة السبيط».

خان الدكتور ربيع الكبير وبلغ عنه أصحاب اللعبة، ليفاجأ بهم يحاصروه هو وأبنائه، وقبل أن ينفذوا عليه حكم الإعدام، اختطف أحد رجالهم ليكتشف بعدها أنه شقيقه جوني وأن الكبيرة فحت هي صاحبة لعبة السبيط.

ووسط المفاجأة كشفوا له سبب اللعبة وهي لكشف حقيقة مربوحة للكبير وأبنائه وأنها «بنت أصول» وكانت تعاني من كرههم لها، كما أنه لم يمت أحد من اللعبة وأن الدكتور ربيع أخطأ في تشخيصه للضحية الأولى من اللعبة، وأنه كان فاقدا للوعي وليس مقتولا.

وانتهت الحلقة بتبليغ الكبيرة فحت بأن الشرطة علمت بالمكان وستقتحمه.

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل الكبير أوي 6، فوز فريق الكبير أوي على الفريق المنافس في لعبة شد الحبل، حيث يتمكن من إسقاط الفريق الآخر في مسابقة شد الحبل في لعبة السبيط، وذلك بعد منافسة كبيرة بينهما لكي يتمكن كل فريق من إسقاط الفريق الآخر، إذ يرمي كل فريق النكات لكي يقع الفريق الآخر وفي النهاية فاز فريق الكبير أوي المكون منه هو وزوجته مربوحة وأبنائه العترة وجوني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى