...

مدرب المنتخب البرتغالي .. منتخب فرنسا ليس مبابي فقط

أعرب مدرب المنتخب البرتغالي روبرتو مارتينيز عن ثقته في أن البرتغال ستكون على مستوى المباراة عندما تلتقي في دور ربع نهائي اليورو فرنسا غداً الجمعة في هامبورج.

وفي المؤتمر الصحفي للمباراة ؛ شدد المدرب على خطورة الفريق الفرنسي وعدم وضع خطة محددة لإيقاف مهاجم فرنسا كيليان مبابي وأنه يجب الحد من خطورة جميع اللاعبين في منتخب فرنسا.

وقال مارتينيز: “الجميع يعرف كيف تلعب الفرق الكبيرة، الشيء المهم هو التنفيذ وموهبة اللاعبين.. نحن جاهزون لربع النهائي وغرفة تبديل الملابس في حالة تركيز شديدة.. نحن ننتقد أنفسنا وعلينا أن نتحسن، لكن ليس علينا تغيير كل شيء من مباراة إلى أخرى حتى لا نكون متوقعين للمنافس”.

وتابع:” النقد هو جزء من العمل.. لدي ولدى الجهاز الفني المعلومات ونستعد لكل مباراة.. هناك الكثير من البيانات لاتخاذ القرارات.. أنا هنا منذ 18 شهرًا وأتقبل النقد، فهو جزء من وجودي في المنتخب الوطني.. لدينا لاعبون رائعون وغرفة ملابس تنافسية للغاية.. أراهم يتدربون كل يوم وأتخذ القرارات.. لقد فزنا في 10 مباريات في مرحلة التصفيات وكانت هناك انتقادات.. ووظيفتي هي أن أجعل اللاعبين يلعبون بأفضل مستوى ممكن، وأؤكد للجماهير أن هذا ما نحاول القيام به”.

وعن وضعه خطة لإيقاف مبابي أكد مارتينيز الشيء الأكثر أهمية هو إيقاف جميع اللاعبين فمنتخب فرنسا ليس مبابي فقط، هناك العديد من اللاعبين الآخرين الذين يمكنهم اللعب في المساحة وهذا ما يجب علينا الحد منه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى