...

أحمد مهني: الملفات الاقتصادية والصناعية والزراعية أهم أولويات الحكومة الفترة المقبلة

 

قال أحمد مهني، عضو مجلس النواب، أن هناك عدد من الكفاءاته الجديرة بالثقة في الوزارة الحالية، خاصة في المجموعة الاقتصادية لأن في الفترة السابقة كانت كل الشكاوي والأزمات تتعلق بها.

أضاف فى تصريحات صحفية أن مصر تمتلك بنية تحتية قوية لا بد من استغلالها الفترة القادمة، وأن المشاكل المحيطة جزء كبير منها هينتهي نهائيا عن طريق المجموعة الاقتصادية.

أضاف تعيين أكثر من نائب لرئيس الوزراء وتكليفهم ببعض الحقائب للإشراف عليها أمر مهم للغاية، وأيضا تكليف الفريق كامل الوزيري للمجموعة الصناعية شئ متميز نظرا لجهده الذي اعتدنا عليه في كل المواقف وإصراره على إنهاء أي أزمة تواجهه.

استكمل أن مطالب التغيير كافة تم تلبيتها حيث التعديلات الحالية تعتبر أكبر عملية تغيير شملت وزراء ومحافظين ونواب وزراء، مطالبا من الوزارء مباشرة عملهم من أول يوم وتحديد أولويات العمل بعيدا عن الروتين البيروقراطي.

نوه إلى أن أهم القضايا التي يجب أن تضعها الحكومة في أولوياتها هي القضايا الاقتصادية والصناعية والزراعية، مؤكدا إنه في حالة التركيز على هذه الملفات لن نواجه اي عجز دولاري أو عجز في الكهرباء او اي من الازمات السابقة.

وجه مهني حديثه إلى الوزراء قائلا: “يا أيها الوزير تم اختيارك من القيادة السياسية حتى تبدع في مكانك دون أن تنتظر اي توجيه، وأن تعمل على تطوير نفسك بما يلائم متطلبات المرحلة المقبلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى